القحطاني ماريتايم

شرعت القحطاني في الخدمات الصناعية للنفط والغاز في المملكة العربية السعودية في أربعينات القرن الماضي. واتخذت مع مرور الوقت عدداً من الخطوات المتقدمة التي مكنتها من عقد تحالفات ناجحة مع مجموعة شركات متعددة الجنسيات؛ مما منح قطاع النفط والغاز للعمليات البرية والبحرية في السعودية قيمة مضافة مستدامة تعزز نموه.

وتوفر شركة القحطاني ماريتايم مجموعة متميزة من الخدمات والخبرات التقنية لعمليات التنقيب، وتوريد المعدات والكيماويات، وخدمات التركيب والتجميع، وخدمات الهندسة والصيانة.

تلتزم منشأة المعدات والمستودع بالعمل على مدار الساعة طوال أيام الأسبوع، ولضمان العمل بشكل أفضل فإنها تحظى بموقع استراتيجي في منطقة الخالدية بالقرب من ميناء الدمام وعلى بعد كيلومترات من إدارة أرامكو السعودية. وتتضمن المنشأة المكاتب، وورش عمل مخصصة لتجميع المعدات وصيانتها، ومستودعات مغطاة، وساحات خارجية لإنزال الحمولة.

اتباعاً لنهج مجموعة القحطاني القابضة، فإن القحطاني ماريتايم تسعى بشكل دؤوب للبحث عن حلول مبتكرة ترتقي بمستوى خدماتها واستراتيجياتها وتحسن كذلك من إجراءاتها المتبعة لتحقيق أعلى المعايير والكفاءات. دعماً لرؤية المملكة 2030، فإننا نلتزم في القحطاني ماريتايم بتطوير مهارات وقدرات الصناعة المحلية، حيث نسعى إلى بناء مرافق محلية مع شركائنا في المشاريع المشتركة، ومنها: .

  • منشأة تصنيع متطورة لأدوات الأسمنت في شراكة مع شركة Sledgehammer الرائدة عالمياً في تصنيع معدات الأسمنت والتكميل
  • A Tubular Coating منشأة Tubular Coating Solutions Limited في منطقة الدمام بالشراكة مع NOV، لتقديم خدمات طلاء الأنابيب وأحدث التقنيات والمنتجات الجديدة للتحكم في التآكل.

نتطلع في القحطاني ماريتايم إلى التوسع في نطاق شراكاتنا والمشاريع المشتركة؛ لنقدم أفضل الخدمات في مجال صناعة الغاز والنفط إلى عملائنا وفهم طبيعة التحديات التي قد تواجهنا وطرق التغلب عليها.

لمزيد من المعلومات؛ يمكنك زيارة:
www.qahtanimaritime.com