سيمسيرف

تلبي سيمسيرف مختلف احتياجات الصناعة الوطنية، كما أنها تُصنع مكونات متخصصة وذات جودة عالية لصناعة المواد مثل الأسمنت، والخرسانة، والتعدين، واستخراج المعادن، والمواد الكيميائية، والركام، والأسمدة، والحديد، والصلب. وتوفر أيضاً مجموعة متنوعة من الخدمات التي تدعم قطاعات الهندسة والصيانة.

نلتزم في سيمسيرف بأن تطابق جميع منتجاتنا المعايير العالمية، لضمان جودة الإنتاج، كما أننا نسعى إلى أن نكون الوجهة الأولى التي تقدم حلولاً مبتكرة للمعادن والتعدين في المملكة. وتفتخر المنشأة الصناعية في الدمام بامتلاكها أحدث المعدات لخطي إنتاج: الرولات السعودية والشبوك السعودية.

توفر الرولات السعودية ملحقات أنظمة النقل مثل البكرات، والوصلات، والتي تم إنتاجها في مختلف التشكيلات وفقاً لمواصفات العميل. وقد أثبتت المنتجات تفوقها عندما فاقت توقعات حمولة CEMA، وتتميز هذه الأسطوانات بالملاءمة وقابليتها للتبادل بين مختلف العلامات التجارية، وبسهولة تركيبها دون احتكاك، مما يجعلها ضمن الفئة الممتازة في صناعة أسطوانات النقل.

تضمن شركة شبوك السعودية توفير شبكات سلكية للشاشات ذات جودة عالية والتي تصنع باستخدام مجموعة متعددة من أنواع النسيج وأقطار الأسلاك، وحجم الشبكة اعتماداً على الاحتياجات. وتتضمن عملية التصنيع استخدام أسلاك ذات جودة ممتازة توفر مقاومة فائقة للشد، وأقصى عمراً للشاشة، ومقاومة التآكل.

لمزيد من المعلومات؛ يمكنك زيارة:
www.cemserv.com.sa